أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 أكتوبر  2020م

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم فعالية ثقافية احياءً للمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشرطة اللواء رزق الجوفي ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء عبد الكريم المروني ووكيل المصلحة العميد محمد العبالي ومدير عام التوجية المعنوي بالداخلية العميد منصور اللكومي ومدير عام إصلاحية الإمانة العميد محمد الماخذي.. أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في ظل العدوان والحصار يعزز من الصمود والثبات والتمسك بأخلاق ومنهج الرسول صلى الله عليه وسلم.
وأشار الهادي إلى أهمية الاحتفال بالمناسبة انطلاقا من حب الرسول ومكانته في قلوب اليمنيين.. داعيا القضاء والنيابات إلى سرعة البت في قضايا السجناء وأن ينظروا لحال النزلاء بهذه المناسبة العظيمة والأقتداء بالرسول في تسامحه وحكمة العادل.
من جانبه ألقا الاستاذ يحيى قاسم أبو عواضه عضو المكتب الثقافي لأنصار الله كلمة اشار فيها إلى الحاجة الماسة للعودة إلى القرآن الكريم والتزود من مدرسة الرسول صلى الله عليه وسلم بالقيم والتعاليم السامية.
وأكد أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل الأوضاع الراهنة والعدوان والحصار بمثابة رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بمبادئ وقيم وأخلاق الرسول الأكرم والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.
تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة العظيمة نالت أستحسان الجميع.

حضر الفعالية عدد من مدراء عموم وضباط وأفراد ومنتسبي المصلحة والإصلاحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق