أخبار الأنشطة و الفعالياتإجراءات أمنية

مفتش عام وزارة الداخلية يتفقد سير عمل لجنة استقبال شكاوى المواطنين ويزور عددا من إدارات الشرطة بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 صفر 1443 هـ‍

تفقد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، اليوم الإثنين، سير أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة إب – المربع الأول بمديريات “المشنة – الظهار – ريف إب – جبلة”.

خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس ونائبه العميد عبده فرحان ومدير إدارة التوجيه المعنوي بجهاز المفتش العام المقدم شهدي الصوفي، اطلع المفتش العام على الشكاوى المقدمة من المواطنين، مشيدا بدور اللجنة وجهودها أثناء استقبال الشكاوى ومرونة التعامل مع المواطنين.

ودعا المواطنين لتقديم شكاويهم وتظلماتهم من أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المحددة.

واستمع الى شكاوى عدد من المواطنين، معربا عن إعجابه بما وصل إليه المواطنين من وعي في ترسيخ النظام والقانون والحقوق والواجبات.

الى ذلك تفقد المفتش العام لوزارة الداخلية سير الأداء الأمني في إدارة البحث الجنائي وإدارة المرور وفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب.

واستمع من مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان الى شرح عن الإنجازات التي حققتها شرطة المحافظة والصعوبات التي تواجهها.

وشدد المفتش العام على أهمية التزام ضباط وأفراد الشرطة بالإجراءات القانونية في مختلف مهامهم، والحرص على تقديم الخدمة للمواطن بالشكل المطلوب وبما يعكس الأخلاق المثالية لرجال الأمن، مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات العقابية بحق كل من يثبت تجاوزه للإجراءات القانونية من رجال الشرطة أو ارتكابه مخالفات مخلٌة بوظيفته، أو قيامه بأعمال تضر بالمواطنين، مشددا على قيادة شرطة المحافظة العمل بمبدأ الثواب والعقاب.

كان في استقباله مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد خالد انعم ونائبي مدير فرع الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد عبدالله العماد والعقيد محمد العقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق