أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مرور محافظة صنعاء تناقش الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1444هـ

ناقش اجتماع لقيادة شرطة مرور محافظة صنعاء الخطة المرورية لشرطة المرور بالمحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الاجتماع، الذي ترأسه مدير شرطة مرور محافظة صنعاء العقيد محمد حسين المنصور،  على أهمية التواجد في الميدان وتنفيذ خطة تنظيم حركة المرور خلال شهر رمضان لتجنب الاختناقات المرورية والحد من الحوادث.

وحث العقيد المنصور على الاهتمام بالقرآن الكريم والإحسان إلى الناس كون شهر رمضان محطة لتزكية النفوس.. مشددا على ضرورة تفعيل البرنامج الرمضاني والاستفادة من محاضرات السيد القائد يحفظه الله، والتزود بالتقوى وهدى الله لتحقيق النجاحات.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالمظهر اللائق من خلال الهندام العسكري والظهور بالمظهر المناسب، وتحسين علاقة رجال شرطة مرور المحافظة بالمواطنين عبر تقديم الخدمات لهم والإحسان إليهم، والتعامل معهم بأخلاق عالية حتى يكون لذلك ثمار طيبة مع الشعور بالمسؤولية المناطة بهم وتحملها على أعلى مستوى.

منوها بأهمية تجويد الأداء لمنتسبي شرطة المرور وتنفيذ حملة النظافة الشاملة في مرافق وإدارات الفرع بالمحافظة.. لافتا إلى ضرورة الارتقاء بالعاملين في كل المجالات والإشراف المباشر في جميع المديريات والشوارع والتقاطعات لتحقيق أهداف العمل المروري في تسهيل حركة السير وانسيابياتها .

حضر الاجتماع نواب مدير شرطة مرور المحافظة العقيد الركن احمد المصري ، والمقدم شهاب شيبان، والعقيد الركن احمد الكبسي، ومدراء فروع المرور بالمديريات ورؤساء الأقسام،  وعدد من الضباط والصف والجنود .

وعقب الاجتماع قام مدير مرور محافظة صنعاء العقيد محمد المنصور، ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة محي الدين شمسان، ومدير المياه بالمحافظة، بزيارة ميدانية إلى خط الحتارش وتفقد أعمال السفلتة والصيانة وعمل التحسينات المرورية لمنع الازدحامات والاختناقات المرورية ووضع الحلول للأماكن التي تتكرر فيها الحوادث المرورية.

واستمع المنصور وشمسان من مهندسي المشروع الذي يتم العمل فيه من قبل صندوق صيانة الطرق، إلى مستوى التقدم في المشروع.

إلى ذلك، نفذت شرطة مرور محافظة صنعاء حملة ميدانية مرورية لإزالة البسطات والمخالفات العشوائية في شارع الخمسين ودار سلم والحثيلي وشملان، استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك.

واستهدفت الحملة البسطات والعربات التي تعيق حركة السير على الشوارع الرئيسية بمحافظة صنعاء بهدف تعزيز السلامة المرورية على الطرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى