أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تدشين حملة التوعية الأمنية بمدينة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 نوفمبر 2020م

دشن اليوم بمدينة عمران اليوم، الحملة التوعوية الأمنية القانونية والثقافية لمنتسبي الأمن والذي تنفذها إدارة شرطة مديرية عمران.

وفي التدشين الذي حضره مدير مديرية عمران العقيد نبيه ابو شوصاء ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات النقيب مازن المأخذي أشار وكيل محافظة عمران حسن الاشقص إلى أهمية الحملة التي تستهدف جميع منتسبي الأجهزة الأمنية بإدارة شرطة مديرية عمران لتعزيز المهام القانونية وتطوير القدرات لدى رجال الأمن وتفعيل اليقظة والحس الأمني.

وأكد الاشقص، أهمية التزام رجال الامن بالضوابط القانونية واللوائح الإدارية في التعامل مع بعضهم البعض ومع المواطنين وكل ما من شأنه الارتقاء بدورهم في حماية المجتمع.

وأشاد الأشقص بمستوى الإنجازات التي تحققها الأجهزة الأمنية بمحافظة عمران وافشال واخماد المؤامرات الهادفة لتفكيك المجتمع.

من جانبه أكد مدير شرطة مديرية عمران العقيد إبراهيم المأخذي على أهمية الحملة في تعزيز الضوابط القانونية لدى رجال الأمن واليقظة والحس الأمني وبما يسهم في احباط مؤامرات العدوان الداخلية لزعزعة الأمن والاستقرار.

وأشار المأخذي إلى أهمية التفاعل الجاد مع هيئة رفع المظالم وإدارة الشكاوى عبر اللجنة الفرعية المشتركة وبما يسهم في رفع الظلم وإنصاف المواطن خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

ودعا المأخذي المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن في الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة.

حضر التدشين عدد من قيادات الأجهزة الأمنية بمديرية عمران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق