أخبار الأنشطة و الفعاليات

لقاء موسع ضمن برامج التهيئة للدورات الصيفية بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شوال 1445هـ

ناقش لقاء موسع بمحافظة عمران ضم القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية الإعداد والتهيئة لتدشين الدورات الصيفية للعام 1445هـ.

وفي اللقاء أشار وكيل أول محافظة عمران عبد العزيز أبو خرفشة إلى أهمية دور المجتمع والجهات المعنية في التوعية بأهمية الدورات والمدارس الصيفية في تعليم الأبناء القرآن الكريم وعلومه وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم ومواجهة الحرب الناعمة.

وحث أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية لصقل مهاراتهم في مختلف المجالات وتعزيز الهوية الإيمانية في نفوسهم.

من جهته أكد مدير شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة أهمية بذل الجهود من قبل القيادات المدنية والاجتماعية بالمديرية لإنجاح المدراس الصيفية، والسعي لبناء جيل متسلح بالإيمان يكون له إسهام كبير في تغيير واقع الأمة نحو الأفضل، وتحقيق الآمال الكبيرة للشعب اليمني.

وأشار إلى أن الدورات الصيفية أزعجت أعداء الأمة نظرا لأهميتها في ترسيخ الهوية الإيمانية وبناء جيل قادر على مواجهة التحديات.

بدورهما أشارا مدير عام المديرية عبد الرحمن العماد، والمسؤول الاجتماعي بالمديرية أبو محمد المؤيدي إلى ضرورة إشراك وتفاعل المجتمع واللجان المجتمعية لإنجاح الدورات الصيفية، واستيعاب الطلاب والارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة التعليمية والتدريبية وتطوير قدرات الشباب والطلاب وتنمية مهاراتهم ومواهبهم.

وكان اللقاء قد ناقش عدد من المواضيع الاجتماعية بالمديرية وخرج اللقاء بعدد من التوصيات التي تصب في مصلحة أبناء المديرية وتهدف إلى ترسيخ قيم المبادئ والأخلاق والهوية الإيمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى