أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار وزارة الدفاع

اللواء 141 مشاه ينفذ مناورة تحت شعار “جاهزون لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1445 هـ‍

صعدة ـ سبأ :

نفذ اللواء 141 مشاة محور البقع مناورة عسكرية لوحدات رمزية تحت عنوان “جاهزون لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

شارك في المناورة عدد من الوحدات العسكرية، منها سلاح الجو المسير ووحدات ضد الدروع والقناصة والهندسة والمدفعية وسلاح المدرعات وقوات المشاه والاتصالات العسكرية ووحدة المهام النوعية.

ونفذت كافة الوحدات المشاركة مهامها المرسومة في إطار العمليات المسندة إليها بتمكن واقتدار، عكس مستوى التخطيط والتنسيق والتكامل بينها على أكمل وجه وتمكنهم من السيطرة على مستوطنة العدو الافتراضية وأسر من تبقى من جنود العدو قبل تفجيرها.

وأظهرت المناورة العسكرية جانباً من مهارات الوحدات المشاركة وقدراتها المكتسبة من الخبرات الميدانية والدورات العسكرية الخاصة.

وخلال المناورة التي حضرها قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء جميل زرعة ومحافظ صعدة محمد جابر عوض وقيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية، أكدت كلمة عن قوات محور البقع الالتزام الكامل دينياً وأخلاقياً وإنساناً الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة والجهاد في المعركة المقدسة لتحرير كامل فلسطين من الاحتلال الصهيوني.

وشددت على ضرورة إعداد العدة والعتاد المناسب لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني استجابة لتوجيهات الله تعالى القائل في محكم كتابه الكريم “وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ”.

حضر المناورة عدد من مشايخ ووجهاء محافظة صعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى