أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بحجة تكرم أثنين من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 صفر 1445 هـ

كرم قائد قوات النجدة في محافظة حجة، العقيد عماد القاضي، أثنين من منتسبي قوات النجدة بالمحافظة لحصولهما على المركزين الأول والثاني في الدورة التدريبية لنواب النقاط الأمنية، والتي عقدت في مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة ( دفعة حليف القرآن ).

وفي التكريم بحضور أركان حرب النجدة بالمحافظة ، المقدم يحيى زمر، ومدير إدارة مكافحة المخدرات الرائد محمد الأهنومي، أشاد العقيد القاضي بالمستوى الذي وصل إليه المكرمان في التحصيل العلمي والثقافي والأمني.

وأعرب القاضي عن مدى الفخر والاعتزاز بما وصل إليه منتسبو قوات النجدة في المجال العلمي واليقظة الأمنية العالية التي يتحلون بها في واقعهم العملي، في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشار إلى أن التكريم يأتي تحفيزاً للضباط والأفراد الذين يعملون بإخلاص ومثابرة، من أجل الارتقاء بمستوى العمل الأمني، وأكد أهمية تطبيق ما تلقوه من علوم ومعارف ومهارات في ميدان العمل.

من جانبهما عبر الجنديان المكرمان عن شكرهما وتقديرهما لهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة النجدة بالمحافظة.. وأكدا أن هذا التكريم سيكون دافعا لبذل المزيد في الجهود في سبيل العمل والارتقاء به.

وكان الجندي يوسف محمد عامر قد حصل على الترتيب الأول، فيما حصل الجندي هاني حميد القاضي، على الترتيب الثاني في دفعة حليف القرآن .

حضر التكريم مساعد قائد قوات النجدة المقدم جميل عقبات، ونائب مدير مكافحة المخدرات الرائد فائز العماري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى