أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة بذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 أكتوبر  2020م

بعث اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي وزيرالداخلية، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأشار وزير الداخلية في برقية التهنئة إلى أهمية الإحتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم، كأداء لحق نعمة المنعم والشكر لله لتفضله بالهداية وتحقيقاً وتأكيداً على منهجية الإتباع لرسول الله ومحبته.
منوها إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف محطة للتزود من نور سيرته الكريمة التي يٌسترشد بها .. لافتاً إلى أن أبلغ تجسيد لذلك الهدي النبوي في حال واقع الأمة اليوم، يتمثل في الإقتداء بالنبي الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ومواجهة العدوان والإعلاء من قيمة الجهاد بالنفس والمال.
وأكد اللواء عبد الكريم الحوثي ان الحضور المشرف للشعب اليمني في ساحات الإحتفال في العاصمة ومختلف المحافظات يعكس الهوية الإيمانية المتأصلة لدى هذا الشعب العظيم ومدى ارتباطه الوثيق بالرسول الأعظم وهو ارتباط متجذر في وجدان وقلوب اليمنيين منذ فجر الإسلام.
كما أكد وزير الداخلية أن الشعب اليمني باحتفائه العظيم والمشرف بهذه المناسبة قد وجه اكبر رد وصفعة مدوية في وجوه عبيد ودمى امريكا واسرائيل الذين يسيئون لرسول الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق