أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. فعالية ثقافية وخطابيه بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شعبان 1444هـ

أحييت الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة الحديدة فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية، للشهيد القائد رضوان الله عليه، وبالتزامن مع ذكرى استشهاد الشهيد الرئيس صالح علي الصماد النموذج الراقي للمسيرة القرآنية المباركة.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية الاحتياطية النقيب يحيى المداني، أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالمحافظة المقدم بسام اللاعي، إلى أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد في وجه المستكبرين، سلاح ثقافي مقتبس من محكم القرآن الكريم، وأن المشروع القرآني أسقط مشروع الهيمنة والوصاية الأجنبية على اليمن.

وتطرق إلى مكانة الشهيد ومشروعه الإيماني الذي أحيا في القلوب ثقافة القرآن وجدد في النفوس الروح الإيمانية ومعاني التضحية والفداء.

وأكد المقدم بسام اللاعي أهمية التمسك بالمشروع القرآني وأخلاقه، وصبر والمنهج الذي رسمه الشهيد القائد لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء.

ولفت المقدم بسام اللاعي إلى أن الشعب اليمني اليوم يعيش في ظل المسيرة القرآنية التي أسسها الشهيد القائد والتي تمثل طوق نجاة مما يحاك ضد الإسلام من قبل دول الاستكبار العالمي.

وأستعرض في كلمته محطات من سيرة حياة الرئيس الشهيد صالح الصماد ومواقفه الجهادية والوطنية، خاصة أثناء تولية إدارة شؤون الدولة، وتحمُّله المسؤولية في الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد مثل نموذجاً للرئاسة في العطاء والتواضع، وكان القدوة الحسنة في خدمة وطنه وشعبه ومحاربة الفساد، وتضحياته في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته ومؤامراته.

وفي ختام الفعالية التي تخللها قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة وأهميتها تم تكريم عدد من النزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى