أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

اجتماع موسع لمناقشة خطة تأمين الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 أكتوبر 2020م

ترأس محافظ عمران فيصل جعمان، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله رهمه، اجتماعا موسعا ضم القيادات الأمنية ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات المركزية في أمن المحافظة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ أهمية تنفيذ الخطة الخاصة بتأمين الفعالية الكبرى للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

من جانبه شدد العميد رهمه على رفع اليقظة الأمنية، وطرح بعض الملاحظات التي من شأنها تعزيز الأداء وحفظ الأمن والاستقرار.

كما وجه بتوزيع المهام والاختصاصات بحسب الخطة الأمنية المقرة من وزارة الداخلية على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تأمين الفعالية وفقا لتوجيهات وتوصيات وزير الداخلية.

وشدد على ضرورة رفع الجهود في الانتشار الأمني وتكثيف التحريات، ومتابعة المشبوهين وذوي السوابق والمطلوبين أمنيا، وتسهيل حركة الوفود القادمة من المديريات الى مركز المحافظة للمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى.

وأكد العميد رهمه على رفع مستوى التعاون مع المواطنين في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وإحباط أي مخططات إجرامية.

واستعرض الاجتماع الخطة الأمنية الخاصة بفعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف في المحافظة والمديريات، والخطة المرورية لتسهيل حركة السيارات والوفود القادمة من المديريات الى مركز المحافظة للاحتفال بالمولد النبوي.

من جانبهم أكد المشاركون في الاجتماع الجهوزية الكاملة لتنفيذ الخطة بالشكل المطلوب.

مشيرين إلى تفاعل مختلف منتسبي أمن المحافظة والوحدات الأمنية في المحافظة في إنجاح الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية التي ستقام الخميس في عمران، الى جانب المشاركة الفاعلة في احياء الفعالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى