Uncategorizedأنشطة وفعاليات

الإصلاحية المركزية بالمحويت تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 أكتوبر 2020م

أحيت اليوم الإصلاحية المركزية بمحافظة المحويت الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الحفل الذي حضره نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي، ومدير الإصلاحية المركزية العقيد عبدالفتاح الريشاني، ووكيل نيابة المحويت القاضي بشير الشامي، ووكيل نيابة السجن المركزي القاضي عبدالكريم ظافر، وعدد من الضباط والأفراد، ألقى مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة الأستاذ عبدالغني الدرب، كلمة المناسبة أكد فيها ان الهدف من إحياء هذه المناسبة العزيزة، هو إحياء الرسالة المحمدية وإحياء شخصية الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم في وجدان الأمة وفي مشاعرها، خاصة في مرحلة عاصفة لأمتنا التي يسعى فيها اعداؤها ان يبعدوها عن منابع عزها ومجدها” وبأن يكون انتماؤنا الى الاسلام و نبي هذا الدين صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه القى النقيب احمد البصراوي كلمة رحب فيها بالحاضرين المشاركين في هذه المناسبة العظيمة، وأشار ان الاحتفال بهذه المناسبة هو جوهر لا مظهر وإتباع لا ابتداع وإحياء لسيرة النبي العطرة وإنعاش للأمة.
مؤكدا ان الاحتفال بهذه المناسبة هو تجديد لولائنا وثباتنا على العهد في الجهاد على منهاج الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم في مقارعة قوى الظلم والغزو والعدوان والاستكبار،

كما القيت كلمة النزلاء، والتي أكدت ان الغاية من احياء يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم هو الشكر لله منطلقين من واقع ايماني ومن واقع الفطرة والرحمة المهداة من الله تعالى التي فطر الإنسان عليها.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية أشارت إلى ان الاقتداء برسولنا الكريم له اثر في حياتنا لأنه يهيئ بأن يكون الانسان على أرقى حضارة مبنية على قيم واخلاق محمدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق