أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الحجز الاحتياطي في إب يحتفي بالمولد النبوي الشريف ويكرم نزلائه من حفظة القران الكريم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 أكتوبر 2020م

أقام مركز الحجز الاحتياطي بمحافظة إب فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف 1442م على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم تحت شعار ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم ) .
وفي الفعالية التي حضرها مساعد مدير أمن المحافظة العقيد امين وجيه الدين ومدير الحجز الاحتياطي المقدم محمد الذاري ونائبه الرائد عبده الشامي وعضو النيابة القاضي ابراهيم الفلاحي ومدير صندوق النظافة والتحسين بلال الدار، عبر مساعد مدير الأمن العقيد محمد درهم عن سعادته بهذه الفعالية التي تقام في الحجز الاحتياطي ليستلهم منها النزلاء الدروس العظيمة من شخصية النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وأله وسلم .
وأكد على عظمة هذه المناسبة التي تعكس مدى ارتباط اليمنيين بنبي الرحمة والهداية ، داعيا السجناء إلى استغلال فترة فراغهم فيما يعود لهم وللمجتمع بالنفع وأن يستعينوا عليها بقراءة القرآن والتسبيح والذكر والصلاة على النبي المصطفى وأله الطيبين الطاهرين وأن ينموا من ثقافتهم ووعيهم في مختلف جوانب الحياة ، مشيدا بجميع من أعد وساهم وأهتم ودعم في إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة ذكرى مولد نبي الأمة بين أوساط النزلاء والعاملين .
من جانبه أكد مدير التوجيه المعنوي المعنوي بأمن المحافظة المقدم زيد النقيب أن أحياء فعاليات المولد النبوي الشريف بحد ذاته محطة تعبويه وتربوية لتعزيز الولاء والمحبة لرسول الله صلوات الله عليه واله .
وأشار الى أهمية الاقتداء بسيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم وتجسيده قولا وعملا، مشيرا الى اهمية أن يكون الاحتفال بذكرى المولد فرصة للعودة الصادقة إلى الله والعمل بنهج رسوله الأعظم .
وفي ختام الفعالية تم تكريم 20 حافظا لكتاب الله تعالى من نزلاء مركز الحجز الاحتياطي، تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم .
تخلل الفعالية أناشيد وزوامل معبرة عن المناسبة العظيمة وبرع شعبي وقصائد شعرية نالت أستحسان جميع الحاضرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق