أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الإصلاحية المركزية في إب تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 أكتوبر 2020م

أقام نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة إب فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أزكى الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، التي حضرها المقدم طلال المغربي ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان وأركان فرع قوات الامن المركزي بالمحافظة المقدم عبدالسلام السلامي ، القى رئيس قسم التوعية بإدارة التوجيه المعنوي النقيب محمد المهدي كلمة المناسبة أكد فيها أهمية احياء هذه المناسبة العظيمة انطلاقا من حب الرسول ومكانته في قلوب اليمنيين .
وأشار إلى الحدث المفصلي في تاريخ البشرية بولادة المصطفى ليكون مبعث رحمة للعالمين وان يستشعر الجميع هذه النعمة وان ينموا وعيهم في كل وقت بثقافة النبي وجهاد النبي وصبره واستبساله في مسيرته الحياتية التي توحي بان الله لم يخلق البشر لأمر عادي بل خلقهم لمهمة عظيمة ألا وهي الاستخلاف في الأرض لإقامة دين الله والتعبد لله بإقامة الحق والعدل والقسط في الأرض.
كما نظمت نزيلات الإصلاحية المركز فعالية إحتفالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل وأتم الصلاة والتسليم .
وأكدت النزيلات ضرورة الاستفادة من هذه الذكرى في استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وتكريسها في الواقع كمنهاج حياة.
مشيرات الى أن الهدف من أحياء هذه المناسبة العزيزة أن تكون محطة لإحياء الرسالة المحمدية وإحياء شخصية الرسول صلى الله عليه وأله في وجدان الأمة وفي مشاعرها وأن يكون للرسول حضور في واقع الامة بهديه ونوره وأخلاقه العالية حضورا في القلوب والنفوس.
تخلل الفعاليتان أناشيد وقصائد شعرية معبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق