أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 أكتوبر 2020م

أحيت اليوم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الحفل الذي حضره رئيس الهيئة العامة لتنظيم النقل البري وليد الوادعي والشيخ صالح صالح شعلان وكيل محافظة صنعاء، القى العميد الركن ماجد القايفي كلمة هنأ فيها الحاضرين بهذه المناسبة العظيمة، وأشار ان الاحتفال بهذه المناسبة هو جوهر لا مظهر واتباع لا ابتداع واحياء لسيرة النبي العطرة وإنعاش للأمة.
مؤكدا ان الاحتفال بهذه المناسبة هو تجديد لولائنا وثباتنا على العهد في الجهاد على منهاج الرسول محمد صل الله عليه وآله وسلم في مقارعة قوى الظلم والغزو والعدوان والاستكبار، مبينا ان الغاية من احياء يوم مولده صل الله عليه وآله وسلم هو الشكر لله منطلقين من واقع ايماني ومن واقع الفطرة والرحمة المهداة من الله تعالى التي فطر الإنسان عليها.
وأشار العميد القايفي إلى ان الاقتداء برسولنا الكريم له اثر في حياتنا لأنه يهيئ بان يكون الانسان على ارقى حضارة مبنية على قيم واخلاق محمدية، لذلك يجب علينا ان نتفاعل مع هذه الرحمة ونتصل بها ثقافيا وعلميا وروحيا وسنحظى بتحول في حياتنا وسنرى النتائج في واقع حياتنا ونحظى بالخير والنصر والتأييد والالطاف الإلاهية.

من جانبه القى العقيد ماجد الحملي كلمة بين فيها ان الهدف من إحياء هذه المناسبة العزيزة، هو إحياء الرسالة المحمدية وإحياء شخصية الرسول الاكرم صل الله عليه وآله وسلم في وجدان الأمة وفي مشاعرها، خاصة في مرحلة عاصفة لأمتنا يسعى اعداؤها يبعدوها عن منابع عزها ومجدها بأن يكون انتماءها الى الاسلام و نبي هذا الدين و قرآنه شكلا لا مضمون له وزيفا لا حقيقة له.

تخلل الفعالية فقرات إنشاديه وشعرية ورقصات شعبية شارك فيها عدد من النزلاء في ادارة مكافحة المخدرات نالت استحسان الحاضرين

حضر الفعالية العميد سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي، والعقيد ياسر النقيب مدير مباحث محافظه صنعاء، والعقيد محي الدين قباص مدير مكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي، والدكتور جميل القايفي من أكاديمية الشرطة، وعدد من منتسبي وزارة الداخلية وإدارة مكافحة المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى