أنشطة وفعاليات

إصلاحية غرب الأمانة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 اكتوبر  2020م

أقيمت اليوم بإصلاحية غرب الأمانة “احتياطي المعلمي” فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف، بحضور وكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية.
وفي الفعالية أشار مدير عام إصلاحية غرب الأمانة العقيد علي أبو كحلاء في إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتجسيد الاحتفال بهذه المناسبة في الاقتداء بنهج الرسول الاعظم من خلال تعزيز الصمود والاستمرار في دعم الجبهات ومواجهة العدوان الغاشم حتى تحقيق النصر العظيم.
وأوضح العقيد أبو كحلاء بأن الشعب اليمني يحتفل بمولد الرسول الأعظم في ظل هرولة خونة وعملاء الخليج وبعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، ما يعكس ارتباط شعبنا بالنبي الكريم وتمسكه بهويته الإيمانية الذي يعمل على أحياء هذه المناسبة بكل ما يمتلك.
كما ألقى مدير عام العلاقات بمصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية حسين المختفي كلمة أكد فيها إلى أهمية الاقتداء بسيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم وتجسيده قولا وعملا، مشيرا الى اهمية أن يكون الاحتفال بذكرى المولد فرصة للعودة إلى الله والعمل بنهج رسوله الأعظم.
تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر الكبير معاذ الجنيد نالت أستحسان الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى