أنشطة وفعاليات

الإصلاحية المركزية بالأمانة تكرم ٢٥٠طالبا من نزلائها المتفوقين في برامج الأنشطة الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 اكتوبر 2020م

كرمت إدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة ٢٥٠ من الطلاب النزلاء بالإصلاحية المبرزين والمتفوقين في فعاليات الأنشطة التعليمية للمراكز الصيفية بمركز الشهيد الصماد للعام الدراسي ٢٠٢٠م التي اختتمت فعالياتها اليوم.
وفي حفل الاختتام أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي على اهتمام قيادة وزارة الداخلية وقيادة المصلحة والإصلاحية بالتعليم وحرصها على دعم مثل هذه الدورات والأنشطة الصيفية.
وأشار العميد الماخذي الى ان هذه الدورات التي أقيمت تحت شعار علم وجهاد وتتزامن هذه الفعالية مع قرب مناسبة المولد النبوي الشريف أسهمت بشكل كبير في تعزيز قدرات المشاركين من النزلاء وإكسابهم المهارات في مختلف الجوانب التعليمية والمهنية.
كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات من قبل قيادة مديرية شعوب ومدراء مكاتب التعليم المهني والصحي والتربوي أشادت في مجملها بدور المصلحة والإصلاحية واهتمامهما بالجوانب التعليمية من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الصيفية للطلاب النزلاء وتعليمهم في كافة الجوانب التعليمية المختلفة.
تخللت الفعالية العديد من القصائد الشعرية التي عبرت عن الاهتمام بالجانب التعليمي ودعم القائمين على برامج التدريب والتأهيل للنزلاء.
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والتكريمية للطلاب النزلاء وعددهم ٢٥٠ طالبا و٣٠ من المعلمين والمشرفين للبرامج والأنشطة التدريبية.
حضر الحفل مدير مديرية شعوب رئيس المجلس المحلي مهدي عرهب ومشرف عام المديرية عبدالله الكول ومدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالله مانع وعددا من مدراء المكاتب الخدمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى