أنشطة وفعاليات

مدير بحث إب يناقش خطة تأمين فعاليات المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 اكتوبر  2020م

ترأس مدير البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان اجتماعا ضم نواب ورؤساء وضباط البحث الجنائي ، لمناقشة الخطة الأمنية التي وضعتها إدارة أمن المحافظة لتأمين الفعاليات الرسمية والشعبية الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف .

وخلال الاجتماع الذي حضره نائبي مدير البحث الجنائي العقيد عبده صالح المسوري والعقيد مصلح الغزي ورؤساء اقسام البحث الجنائي بالمديريات، اشار مدير البحث الجنائي الى اهمية إحياء المولد النبوي الشريف، لما في ذلك من تعزيز ارتباط رجال الأمن بالقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.
وعلى رأسها مبدأ مقارعة الظلم وتحقيق العدالة ومعاداة اعداء الله ورسوله.
مؤكدا على استعداد رجال الأمن للمشاركة في تأمين الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بما في ذلك خطة الانتشار الامني، وتكثيف التحريات، ورصد تحركات العناصر الإجرامية والمشبوهين.
واشاد مدير البحث الجنائي بدور اقسام البحث بالمديريات، حاثا اياهم على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية والاقتداء بالرسول محمد صل الله عليه وعلى اله وان يستشعروا المسؤولية الملقاة على عاتقهم والرقابة الإلهية في أعمالهم.
وذكر أن عمل رؤساء أقسام البحث الجنائي في المديريات مهم كونهم اول من ينتقلون ويتخذون الإجراءات الأولية من محاضر جمع الاستدلال وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى