متابعات

نائب مدير عام شرطة الأمانة يشيد بمستوى أداء رجال الأمن ومنتسبي الأحوال المدنية بمديرية الثورة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الأولى 1443 هـ‍

أشاد نائب مدير عام شرطة الأمانة العقيد طه حسين شايم بمستوى أداء رجال الأمن ومنتسبي مكتب الأحوال في مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء.

وأشار العقيد حسين شايم خلال تفقده مستوى العمل الأمني إلى الاطلاع على مستوى الرسوم التي تكلف المواطن لقطع البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد، مبينا بأنه استمع لعدد من المواطنين المتقدمين لقطع بطائق شخصية، الذين أكدوا أن البطاقة الشخصية تكلفهم 3 آلاف و500 ريال بسندات رسمية.. وقال: “هذا شيء طيب ويستحق العاملين على مكتب الأحوال في المديرية كلمة شكر وتقدير”.

وأضاف: “نثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الامن ومنتسبي الشرطة في مديرية الثورة في إطار رفع مستوى الجاهزية الأمنية والحس الأمني للحد من مستوى الجريمة والعمل على القضاء عليها” .

وأكد نائب مدير شرطة الأمانة، أهمية دور رجال الشرطة ومنتسبي الأجهزة الأمنية المختلفة في التعاون مع السلطة المحلية على مستوى المديرية بالأمانة والمساهمة في إنجاح أعمالهم مشيرا على مساندة رجال الأمن لجهود السلطات المحلية في المديريات .

وأعرب خلال لقائه بمدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف عن تقديره للتعاون الكبير بين الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية في المديرية، شاكرا قيادة المديرية على جهودها الكبير في إنجاح العمل الذي يخدم المواطنين .

من جانبه ثمن مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف الدور الكبير الذي تقدمه الأجهزة الأمنية ومنتسبيها وتعاونهم الكبير مع السلطات المحلية في المديرية لإنجاح العمل وخدمة المواطن .

وقال السقاف: إن “رجال الشرطة ومنتسبي الأجهزة الأمنية يعد لهم الفضل الكبير من بعد الله في استتباب الأمن الذي ينعم به المواطن اليوم في المناطق الحرة، مقارنة بالانفلات الأمني الكبير الذي تشهده المحافظات القابعة تحت وطأة الاحتلال السعودي الإماراتي” .

ولفت مدير عام المديرية إلى أن الأجهزة الأمنية سواء على مستوى المديرية أو الأمانة كانت بمثابة اليد الطولي في إنجاح الكثير من الأعمال والحد من المخالفات المختلفة لا سيما في قطاع الأشغال.

حضر اللقاء مساعد مدير شرطة الأمانة العقيد خليل النعمي ونائب مدير منطقة الثورة الأمنية المقدم هاشم الزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى