أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 أكتوبر  2020م

اقام قطاع الشرطة بوزارة الداخلية احتفائيه بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت شعار “محَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ”.

وفي الاحتفائية أكد الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى ان الاحتفال بالمولد النبوي مناسبة عظيمة لتجسيد التعاليم النبوية السمحاء والأخلاق العظيمة التي جاء بها محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار الفريق السامعي إلى اهميه الاحتفال بالمولد النبوي خصوصا وان الامة الإسلامية تتعرض لاستهداف ممنهج من قبل أعداء الله واعداء رسوله والمؤمنين.

لافتا إلى دور الشعب اليمني وصموده الكبير في مواجهة العدوان والحصار على مدى ستة أعوام متتالية.

من جانبه اكد اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة أن حبنا وارتباطنا بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم جعل أعداء الله يتمادون في شن عدوان غاشم على الشعب اليمني .
وقال: “ان احتفالنا هذا انعكاس لمنهاج حياة، ونحن اليمانيون أنصار الرسول الأعظم يجب أن نقتدي برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان”.

وأضاف: “نحن شعب عزيز بعزة الإيمان وطالما استمر هذا العدوان فلن نألو جهدا في التصدي له بكل عزة وبالتوكل على الله وبثقتنا به وبوعده لنا بالنصر..

مشيرا إلى ان الإحتفاء بهذه الذكرى هو إحتفاء بالقيم والمبادئ والأخلاق العالية الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام، وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم، ورفعت راية الحق.

مبينا أنه يجب علينا استلهام الدروس والعبر في الجهاد والعطاء والصبر والثبات و التضحية و الفداء في جهاده ومواقفه صلوات ربي عليه وآله وسلم, وأن إحياء ذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله هي مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته والتطرق إلى واقع الأمة اليوم وجعلها مناسبة لتعزيز هويتنا الإيمانية.
حضر الفعالية عدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى