أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

إدارات أمن المنطقة الغربية والتحرير ومنطقة شملان تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 أكتوبر 2020م

أحيت إدارت أمن المنطقة الغربية و التحرير و منطقة شملان اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلوات وازكى التسليم.

وفي الحفل الذي حضره مدير أمن العاصمة العميد الركن معمر هراش؛ القى المشرف العام لمديرية معين سامي شرف الدين كلمة أكد فيها أهمية هذه المناسبة العظيمة لإحياء سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
لافتا إلى ان اليمنيين يتصدرون الاحتفال بهذه المناسبة في ظل محاولات عديدة لطمس هذه المناسبة العظيمة، بعد ان شهد العالم الانبطاح العربي المتمثل بالتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب للاراضي الفلسطينية من قبل بعض الدول العربية اعداء هذه الرسالة المحمدية العظيمة.
مؤكدا أهمية غرس قيم وتعاليم الإسلام من منطلق الجهاد ضد أعداء الله، وتجسيدا لقوله تعالى: ” محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم “.

كما القى مدير أمن المنطقة الغربية العميد أمين الحميدان كلمة هنأ فيها الحاضرون في هذه المناسبة العظيمة التي تزامنت هذا العام بانتصارات وفرحة عظيمة بالافراج عن اسرانا العظماء الابطال وهو مايتطلب منا جميعا الانتصار لله ولرسوله صلوات الله عليه وآله وسلم.. في حضور مشرف يليق بعظمة المناسبة.
ودعا الحاضرين للتفاعل والحشد المشرف لإحياء هذه المناسبة التي تعد من اهم المناسبات لما تحمله من قيم ومعاني ودلالات إيمانية كبيرة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية في اتم الاستعداد لتأمين هذه المناسبة، وغيرها من المناسبات وإحباط كل المؤامرات الهادفة لزعزعة الامن والسكينة العامة.

إلى ذلك القى العقيد حسين سالم البحري نائب مدير التوجية بأمن العاصمة كلمة عدد فيها فضائل النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
مشيرا إلى أهمية الإحتفال بالمولد النبوي الشريف، خصوصا وان الأمة الإسلامية تتعرض إلى استهداف ممنهج من قبل أعداء الإسلام من النصارى واليهود ومن ساندهم من المنافقين.
وأوضح العقيد البحري عظمة هذه المناسبة وما تمثله من رسالة قوية لأعداء الله، وأعداء رسوله، وتجسد ايضا التفاف أبناء اليمن مع النبي المصطفى مناصرين له مدافعين عنه كما فعل أجدادهم الأوس والخزرج.

مؤكدا على ضرورة التحشيد والتفاعل الجيد والكبير مع فعاليات المولد النبوي الشريف، والمشاركة في الاحتفالات الخاصة بهذه المناسبة العظيمة إلى جانب المشاركة في الاحتفال الكبير الذي سيحتضنه ميدان السبعين مطلع الاسبوع القادم بإذن الله تعالى.

تخلل الفعالية فقرات انشادية و استعراضية و شعرية نالت استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية نائب مدير أمن العاصمة العميد حرمل الانقط ومدير أمن منطقة شملان العقيد حسن عزالدين القطامي وعدد من القيادات العسكرية و الشخصيات الاجتماعية بالمديرية، وعدد من ضباط وافراد أمن العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق