Uncategorizedأنشطة وفعاليات

الإدارة العامة للبحث الجنائي تحيي المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 أكتوبر 2020م

اقامت الإدارة العامة للبحث الجنائي اليوم فعالية ثقافية احياءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام الإدارة العامة للبحث الجنائي العميد سلطان زابن..
القى القائم بأعمال مدير إدارة التخطيط محسن صفرة كلمة أكد فيها أن إحياء ذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله هي مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته والتطرق إلى واقع الأمة اليوم وجعلها مناسبه لتعزيز هويتنا الإيمانيه.

واشار إلى أن الشعب اليمني العزيز المسلم اثبت حبه وارتباطه بنبية وتميز في التفاعل العزيز والعظيم مع ذكرى مولد الرسول الأعظم.
وأوضح أن يمن الإيمان يمن الأنصار من جيل الى جيل وهو يتوارث هذا الإيمان بمبادئ عظيمة يتمسك بها.. وأخلاق كريمه يتحلى بها.. وروحا إيمانيه يحملها.

وجدد صفرة التأكيد أن ذكرى المولد النبوي هي محطه لإكتساب الوعي وشحذ الهمم واقتباس النور وتعبئه معنوية ضد اعداء الله ورسوله.. اعداء الحق اعداء الإسلام.

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر محمد الديلمي وفقرة انشادية عبرت عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية نائب مدير عام البحث الجنائي العقيد محي الدين قباص ومساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي ومدير مكافحة المخدرات في الأمانة العقيد مسعد عبدالله عسكر والعقيد الركن خالد علي حاجب عن القيادة والسيطرة والعقيد علي عبدالله صلاح عن إدارة مكافحة المخدرات وعدد من ضباط وافراد أمن العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق