أنشطة وفعاليات

أمن محافظة صنعاء يحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 اكتوبر  2020م

اقامت إدارة أمن محافظة صنعاء فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله الصلاة والسلام .

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية مدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي القى وكيل أول محافظة صنعاء يحيى المؤيدي ، كلمة أشار فيها إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، رسالة إلى الأعداء، بأن اليمنيين متمسكون بنهج رسول الله، وهو النهج الذي يستحيل هزيمته .
وقال :ان احتفالنا هذا انعكاس لمنهاج حياة، ونحن اليمانيون أنصار الرسول الأعظم يجب أن نقتدي برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

كما ألقى وكيل وزارة الاوقاف الشيخ صالح الخولاني كلمة هنأ فيها الحاضرون بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وأكد ان الإحتفاء بهذه الذكرى هو إحتفاء بالقيم والمبادئ والاخلاق العالية الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام، وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم، ورفعت راية الحق.
مبينا أنه يجب علينا استلهام الدروس والعبر في الجهاد والعطاء والصبر والثبات و التضحية و الفداء في جهاده ومواقفه صلوات ربي عليه وآله وسلم.

بدوره اكد مدير إدارة شؤن الضباط بأمن المحافظة العقيد عبدالله حسن الشب أن إحياء ذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله هي مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته والتطرق إلى واقع الأمة اليوم وجعلها مناسبة لتعزيز هويتنا الإيمانية.

وأضاف: “نحن شعب عزيز بعزة الإيمان و(لله العزه ولرسوله وللمؤمنين) وطالما استمر هذا العدوان فلن نألو جهدا في التصدي له بكل عزة وبالتوكل على الله وبثقتنا به وبوعده لنا بالنصر..
وقد القيت في الفعالية قصيدة للشاعر عبد المجيد الحاكم امتدح فيها رسولنا الاعظم ” محمد” صل الله عليه وعلى آله نالتا استحسان الحاضرين.

حضر الحفل العقيد الركن محمد الجبري نائب مدير أمن محافظة صنعاء والعقيد حسين العياني مساعد مدير أمن محافظة صنعاء والرائد عبدالخالق براش التوجية المعنوي بالمحافظة وعدد من ضباط وافراد أمن محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى