أنشطة وفعاليات

إدارة مرور محافظة صنعاء تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 أكتوبر 2020م

نظمت اليوم إدارة مرور محافظة صنعاء فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله الصلاة والسلام .
وقد القى الاستاذ حميد عاصم وكيل أول محافظة صنعاء، كلمة أشار فيها إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، رسالة إلى الأعداء، بأن اليمنيين متمسكون بنهج رسول الله، وهو النهج الذي يستحيل هزيمته .
وقال :ان احتفالنا هذا انعكاس لمنهاج حياة، ونحن اليمانيون أنصار الرسول الأعظم يجب أن نقتدي برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

كما ألقى العقيد أحمد مطهر القحوم مدير إدارة المرور بمحافظة صنعاء، كلمة رحب فيها بالحاضرين في الفعالية، وهنأهم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وأكد ان الإحتفاء بهذه الذكرى هو إحتفاء بالقيم والمبادئ الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله واصحابه الصلاة والسلام، وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم، ورفعت راية الحق، مبينا أنه يجب علينا استلهام الدروس والعبر في الجهاد والعطاء والصبر والثبات و التضحية و الفداء في جهادة ومواقفه صلوات ربي عليه وآله وسلم.

وقد القيت في الفعالية قصيدتان للشاعر نشوان الغولي والشاعر فارس المعزبي امتدحتا فيها رسولنا الاعظم ” محمد” صل الله عليه وعلى آله نالتا استحسان الحاضرين

حضر الإحتفال
العقيد حسين العياني مساعد مدير أمن محافظة صنعاء والعقيد عبدالله حسن الشب مدير شئون الضباط بأمن المحافظة والرائد يحيى الحوري مكتب مدير الامن والرائد عبدالخالق براش التوجية المعنوي بالمحافظة والنقيب عامر احمد عامر مدير مكتب الإعلام الامني بأمن المحافظة
وعدد من ضباط وافراد ادارة المرور بمحافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق