أنشطة وفعاليات

إدارة المرور وفرع مصلحة الأحوال المدنيه بمحافظة حجة تقيم ندوة ثقافية احياء بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 أكتوبر 2020م

اقامت إدارة المرور وفرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة حجة اليوم ندوة ثقافية احياء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الندوه التي أقيمت برعاية مدير أمن المحافظة العميد نايف عبدالله أبوخرفشه القى نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده صالح عامر كلمة قال فيها إن إحياء ذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله هي مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته والتطرق إلى واقع الأمة اليوم وجعلها مناسبه لتعزيز هويتنا الإيمانيه.

وأضاف: “نحن شعب عزيز بعزة الإيمان و(لله العزه ولرسوله وللمؤمنين) وطالما استمر هذا العدوان فلن نألو جهدا في التصدي له بكل عزة وبالتوكل على الله وبثقتنا به وبوعده لنا بالنصر..

من جانبه ألقى مدير الأحوال المدنيه العقيد محمد المحطوري كلمة قال فيها إن الشعب اليمني العزيز المسلم اثبت حبه وارتباطه بنبية وتميز في التفاعل العزيز والعظيم مع ذكرى مولد الرسول الأعظم.
واضاف: “يمن الإيمان يمن الأنصار من جيل الى جيل وهو يتوارث هذا الإيمان بمبادئ عظيمة يتمسك بها.. وأخلاق كريمه يتحلى بها.. وروحا إيمانيه يحملها.

مؤكدا أن ذكرى المولد النبوي هي محطه لإكتساب الوعي وشحذ الهمم واقتباس النور وتعبئه معنوية ضد اعداء الله ورسوله.. اعداء الحق اعداء الإسلام ..

كما القى نائب مدير المرور المقدم عبدالرحمن القعادي كلمة أكد فيها أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هو إحياء للقيم والأخلاق والمبادئ وإحياء الرسالة الإلهيه المرتبطه بالله سبحانه وتعالى.
لافتا إلى ان الاحتفال بالمولد النبوي يعتبر من أهم المناسبات الدينيه العظيمه لنستلهم منها الدروس والعبر في واقع حياتنا العمليه في شتى المجالات.

وقال: “نحمد الله ونشكره على الإنتصارات التي حققها رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبيه في جميع الجبهات الداخلية والخارجية”.

حضر الندوة نائب مدير أمن المحافظة لشؤون الخدمات حزام بدر ومدير مباحث المحافظة العقيد عبدالعزيز خيران ونائب مدير إدارة المنشأت وحماية الشخصيات المقدم أحمد علي الجبر ومدير مكتب الإعلام الأمني بالمحافظة الرائد عبدالكريم حسين مخارش وعدد من ضباط وصف وأفراد أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق