أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الداخلية تحتفل باختتام عدد من الدورات الأمنية التخصصية.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 أكتوبر 2020م

اختتمت اليوم مدرسة تدريب الشرطة عددا من الدورات التدريبة التخصصية في مجال التحريات و العمليات، استفاد منها 96 متدربا من منتسبي الوزارة في عدد من المحافظات.
وفي حفل التخرج الذي أقيم برعاية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية وحضره وكيل وزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي ، القى العميد منصور اللكومي مدير عام التوجية المعنوي والعلاقات العامة كلمة شكر فيها قيادة وزارة الداخلية لما تبديه من اهتمام تجاه تأهيل و تدريب الكوادر الأمنية في مختلف مجالات العمل الأمني، وعلى مستوى كل القطاعات و الوحدات.
مؤكدا ان تخرج هذه الدفعات الأمنية التخصصية من منتسبي الوزارة بمختلف المحافظات سيعمل على تعزيز الأمن و

الإستقرار ورافدا كبيرا لاخوانهم من ابناء الجيش واللجان الشعبية في تحرير وتطهير ما تبقى من المحافظات المحتلة، وفي ختام كلمته هنأ العميد اللكومي الخريجين و حثهم على الاستعانة بالله والتوكل عليه و تطبيق المهارات و المعارف التي تلقوها خلال الدورة في واقعهم العملي، وان يجسدوا المشروع القرآني دينا و خلاقا وقيما و التزاما، كما شكر القائمين على تنفيذ هذه الدورات و حثهم على مواصلة تدريب وتأهيل منتسبي وزارة الداخلية في شتى المجالات الثقافية و الأمنية و العسكرية و القانونية.
حضر حفل التخرج العميد زكريا الشرفي مدير عام شؤون الضباط، والعميد حسين عبدالقادر عزيز مدير عام شؤون الأفراد، ومدير عام المركز التدريبي لأفراد الشرطة العميد محمد الرشيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى