متابعات

بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى.. محمد علي الحوثي يشرف على إنهاء قضية خلاف في حوث بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 أكتوبر 2020م

أشرف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي على إنهاء قضية خلاف على أرض دامت لعقود بين أبناء مناطق ذوكراع والصموت وهديان بمديرية حوث بمحافظة عمران، وأدت إلى خسائر مادية وبشرية.

وخلال الصلح القبلي اليوم بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى أحمد يحيى المتوكل ووكيل المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المديرية، أكد عضو السياسي الأعلى الحوثي الحرص على معالجة القضايا المجتمعية وتداعياتها السلبية على التنمية والأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن الإتفاق على إنهاء القضية الخلافية بما في ذلك ما يتعلق بالضحايا سيسهم في نزع الخلاف من جذوره ويمنع أي اعتداء أو خصومه أو ما شابه ذلك مستقبلاً.

وحث الجميع على تعزيز الأخوة والألفة والمحبة والتسامح والتعالي على الجراح وترسيخ قيم التصالح والتكافل والتعاون القبلي والتعاضد المجتمعي، والتوجه نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد محمد علي الحوثي أن الحقوق مكفولة شرعاً وقانوناً للجميع بعيداً عن الظلم .. مشدداً على أهمية توحيد الصف وتماسك الجبهة الداخلية بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الهادفة النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق