إنجازات أمنيةضبط بضائع مهربةضبط بضائع و مواد غذائية منتهية الصلاحية

ضبط أدوية وبضائع منتهية ومهربة في الأمانة وست محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو القعدة 1444هـ

تمكنت قوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب من ضبط أدوية وبضائع منتهية ومهربة في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، وتعز والجوف، وذمار، ومأرب، وعمران.

ففي أمانة العاصمة ضبطت قوات النجدة، كمية كبيرة من الخمور كانت على متن سيارة قادمة من مناطق سيطرة مرتزقة العدوان ، و 38 كرتون أدوية مهربة على متن “باص”، ومعدات محطة غاز مهربة على متن “دينا”، و 35 كرتون مبيدات زراعية منتهية الصلاحية كانت على متن “باص”، وطرمبتين بترول مهربة على متن “سيارة”، و 3 آلاف و 150 طرد نكتار مانجو مهربة على متن قاطرة، و 512 كرتون شاي مهربة على متن شاحنة.

وفي محافظة صنعاء ضبطت قوات النجدة، 55 كرتون زبادي مختلفة الاحجام منتهية وفاسدة على متن شاحنة نوع ” دينا”.

وضبطت قوات النجدة في محافظة تعز، 20 كيس ” شوالة” أرز مهرب على متن سيارة نوع ” شاص”، و كرتون سجائر مهربة، و 2 أكياس ” شوالات” كنويسات مهربة على متن ” باص”، و 3 كراتين تفاح خارجي و 2 كراتين زنجبيل جميعها مهربة كانت قادمة من مناطق سيطرة العدوان على متن سيارة نوع “هايلوكس”، و 320 حبة شال، و 56 شدة ملابس متنوعة مهربة على متن شاحنة نوع ” دينا”.

وفي محافظة الجوف، ضبطت قوات النجدة، 100 كرتون من المبيدات المهربة على متن سيارة نوع ” شاص”.

وفي محافظة ذمار، ضبطت وحدة مكافحة التهريب، 8 طرود ملابس مهربة على متن سيارة نوع ” هايلوكس”، و 19 طبلية بلاط سراميك على متن ” دينا”.

كما ضبطت قوات النجدة، في محافظة مأرب، 6 كراتين سجائر مهربة على متن سيارة نوع ” شاص”.

وفي محافظة عمران، ضبطت قوات النجدة، 4 كراتين و 21 باكت و 100 قرطاس مبيدات زراعية متنوعة، جمعيها كانت مهربة على متن سيارة نوع ” كرولا”.

وأحيلت المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى