أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة محافظة المحويت تزور ضريح الشهيد القائد وجرف سلمان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 شعبان 1445 هـ‍

زار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومعه قائديّ قوات الأمن المركزي، وقوات النجدة، ومدراء شرطة المديريات، ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، وجرف سلمان في منطقة مران بمحافظة صعدة.

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد، وكافة الشهداء العظماء، والدعاء الخاص بزيارة ضريح الشهيد القائد رضوان الله عليه.

كما زارت قيادة شرطة المحويت، جرف سلمان، وأشادت بالدور العظيم، والصبر القوي، الذي قدمه الشهيد القائد ورفاقه، في جرف سلمان حتى نيله وسام الشهادة في سبيل الله، وتحرير الأمة من الخضوع والعبودية وكسر حاجز الصمت في مواجهة الشيطان الأكبر.

وأكد العميد علي حسين دبيش، أن هذه الزيارات تأتي ضمن فعاليات وأنشطة شرطة المحويت بذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.. مُشيراً إلى ضرورة التذكير الدائم بالمرحلة التي مر بها الشهيد القائد ورفاقه، وحجم المظلومية التي تعرضوا لها، حتى وصول المشروع القرآني إلى ما وصل إليه اليوم من انتشار واسع ودولي.

وأشار الزائرون، إلى مدى أهمية هذه الزيارة، والأثر العظيم الذي تركته في نفوسهم.. مُنوّهين، بعظمة التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه المجاهدون في سبيل الله ونشر المشروع القرآني العظيم.. مُجددين العهد على التمسك بالنهج والمبادئ والقيم التي ضحى الشهيد القائد بروحه الطاهرة، من أجلها.

شارك في الزيارات، مدير عام مكتب الموارد المائية بالمحافظة عياش التالبي، والشيخ عبدالرزاق هازع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى