أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت شرطة محافظة المحويت، فعالية خطابية وشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة الشيخ عبدالسلام الذماري، وحسين عركاض، ويحيى عبده إبراهيم، ومقبل جعامل، شدد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، على أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد في أوساط المجتمع، وإحياء ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وحرية واستقلال اليمن.

وأشار العميد دبيش، إلى مكانة وعظمة تضحيات الشهداء، وضرورة استغلال هذه الذكرى لتعزيز روح البذل والعطاء في مواجهة العدوان.

من جانبه، أعتبر مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، أن إقامة فعالية الشهداء، محطة للتذكير بالمواقف الخالدة التي صدرها الشهداء مشيرا إلى ضرورة التأسي بالشهداء والسير على دربهم، بما قدموه من أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء، والتحلّي بالقيم والمبادئ التي جسدها شهيد وزارة الداخلية طه المداني “ظل القائد”.

بدوره، أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي، إلى أنّ دماء الشهداء أثمرت نصراً وغيرت واقع الأمة.. مُعتبراً أن الشهادة هي أعظم الكرامات وأفضل المِنح الإلهية.

تخللت الفعالية، عدد من الكلمات وقصيدة شعرية ألقاها العقيد محمد علي العريجي، ومسرحية قدمتها فرقة الصماد، عبرت جميعها عن عظمة الجهاد والاستشهاد في سبيل الله ودفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

حضر الفعالية، مساعد مدير الشرطة لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي، والعقيد مجلي فخر الدين قائد فرع قوات الأمن المركزي، والعقيد وضاح الشحطري قائد قوات النجدة بالمحافظة، ومدراء أمن المديريات والإدارات، ومدراء المكاتب التنفيذية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى