أنشطة وفعاليات

تكريم 15 فردا من منتسبي المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 أكتوبر  2020م

كرم اليوم نائب مدير أمن محافظة حجة العقيد عبده صالح عامر ومعه نائب مدير إدارة المنشآت وحماية الشخصيات عدد 15 فرد من أفراد المنشآت.
وتهدف الورشة التي حملت اسم دفعة (فتح مبين) والتي تعتبر من الدورات التنشيطية، واستمرت حوالي 14 يوما، إلى تزويد المشاركين الثقافة القرآنية والروحية والأمنية.

وفي حفل التكريم القى العقيد عامر كلمة، حث فيها الخريجين على تطبيق ما أخذوه في هذه الورشة في الميدان وأن يقوموا بأعمالهم على أكمل وجه وأن معركتنا مع العدو هي معركة وعي وأن يكونوا عند حسن الظن وأن هذه مسؤوليه على عاتق الجميع .
كما القى نائب مدير المنشآت وحماية الشخصيات المقدم أحمد علي الجبر، كلمة أشاد فيها بقيادة أمن المحافظة، مشددا على ضرورة أن يتحمل الجميع المسؤولية والتخلق بخلق المسيرة القرآنية وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
حضر التكريم مدير مكتب مدير أمن المحافظة المقدم عبدالقادر النعمي ومدير مكتب الإعلام الأمني الرائد عبدالكريم حسين مخارش ونائب مدير المرور المقدم عبدالرحمن القعادي والنقيب يحيى الغيلي والنقيب محمد علي زبعان والنقيب عزيز القطيب وعدد من ضباط وصف وأفراد أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى