بيانات و تصريحات

الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري يؤكد إلقاء القبض على الشباب الذين حاولوا ممارسة المثلية بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 جمادى الآخرة 1444هـ

بالتعاون الفاعل من قبل المواطنين الشرفاء بمديرية الزهرة محافظة الحديدة، واستجابة لتوجيهات السيد القائد القاضية بالعمل الجماعي ورفع الحس الأمني واليقظة العالية في المرحلة الراهنة في التصدي لمخططات العدوان الرامية لنشر الفساد الأخلاقي ، ومحاولاتهم نشر ظاهرة المثليين في بلدنا الحبيب، ألقى رجال الأمن القبض على الأربعة الشباب العملاء المنفذين لمخططات العدوان بمحاولتهم نشر المثلية في اليمن.

وتم بعون الله ضبطهم بعد استصدار أمر من النيابة بتفتيش مكان تواجدهم وإلقاء القبض عليهم, وتم حجزهم وإحالة قضيتهم للنيابة والقضاء لينالوا عقابهم الرادع.

وأبناء المنطقة الشرفاء استنكروا وبشدة وقوع مثل هذه الظاهرة الغريبة على بلدنا ، والبعيدة عن قيمه ومبادئه، وحالهم في هذا الاستنكار والرفض والاستنفار كحال جميع ابناء بلدنا الطاهر المجاهد الرافض والمستنفر ضد كل ما يتنافى مع ديننا ومبادئنا وقيمنا، مطالبين بتنفيذ حكم الله العاجل بحقهم.

ووزارة الداخلية بهذا تهيب بجميع أبناء شعبنا اليمني الشرفاء بالتصدي والإبلاغ عن أي محاولة خسيسة وقذرة من هذا القبيل وعن أي محاولة تمس بكرامة ونزاهة يمننا الغالي.

ورجال الأمن في أتم الجهوزية واليقظة العالية والتحرك المستمر ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وسكينة وكرامة هذا البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى