أخبار الأنشطة و الفعالياتاحصائيات أمنية

الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية يكشف عن أبرز الانجازات الأمنية خلال 2000 يوم من العدوان.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 سبتمبر 2020م

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، اليوم السبت، عن أبرز الإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية على مدى 2000 يوم من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.
وأوضح العميد العجري أن وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية أفشلت عدد 41 عملية انتحارية لعناصر تابعة لتنظيمي القاعدة وداعش التكفيريين خلال تلك المدّة، عوضا عن ضبط ألفين 2573 عنصر اجرامي تابع للعدوان، وإفشال 302 مخطط للعدوان يستهدف الأمن والاستقرار.
ووفقاً للعميد العجري فقد تمكنت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية من كشف وإبطال ألف و483 عبوة ناسفة زُرعت من قبل عناصر تابعة للعدوان في الطرقات والأسواق وأمام مدارس ومنشآت عامة، وتنفيذ 668 عملية ضبط أسلحة كانت مع عناصر تتبع العدوان.
ومن بين تلك الإنجازات، أكد العميد العجري ضبط 342 قضية تزييف عملة، ونجاح 6 آلاف و15 عملية استعادة مسروقات وتسليمها لأصحابها، وضبط 64 ألف و203 قضية جنائية.
وأشار العميد عبدالخالق العجري إلى أن العدوان يسعى بشكل متواصل لاستهداف حياة وأمن المواطن اليمني ونشر الفوضى والجريمة، في كل محافظات الجمهورية اليمنية، مؤكداً دعم تحالف العدوان للجماعات الإرهابية، والعصابات الإجرامية، وقيامه بتشكيل جماعات مسلحة، لتحقيق هدفه الشيطاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق