أنشطة وفعالياتمتابعاتمحافظات

مدير التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يتفقد مستوى العمل بمراكز البناء والتأهيل بمحافظة ريمة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الثاني 1444 هـ‍

قام مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي بزيارة تفقدية للاطلاع على مستوى الإنجاز في مراكز البناء والتأهيل في أقسام الشرطة بمحافظة ريمة.

وخلال زيارته التي كان في استقباله مدير عام شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري ومدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة ريمة المقدم طه الوزير وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد الشني وعدد من منتسبي شرطة المحافظة، أطلع الهادي على مستوى العمل في مراكز البناء والتأهيل الثقافي في إدارات وأقسام شرطة محافظة ريمة.

واستمع الهادي من مدير عام شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري، إلى شرح حول العراقيل التي تواجه المعنيين في العمل على تطوير التأهيل والبناء في شرطة المحافظة وسبل البحث في وضع حلول مناسبة لها بما يتطلب مع طبيعة المرحلة الراهنة خصوصاً واليمن يمر بحصار وعدوان.

وشدد العميد حسن الهادي على ضرورة التوسع في الأنشطة الثقافية على مستوى كل فرد بما يتناسب مع طبيعة الصراع مع العدو كون العدو يعمل على استهداف كافة أبناء المجتمع بما فيهم رجال الأمن بشتى أنواع الحرب الناعمة التي تعمل على ضرب نفسيات الفرد.

واطلع الهادي ومعه مدير شرطة المحافظة على مستوى ما تم تجهيزه من أجل استمرار عملية البناء الثقافي وما يتطلب التعاون فيه من قبل وزارة الداخلية من أجل استكمال العمل على الارتقاء بمستوى بناء الفرد بناءً إيمانيا يعزز لدى الفرد الارتقاء بالوعي الثقافي.

وأشار الهادي إلى أن وزارة الداخلية قامت بإعداد خطط مدروسة للارتقاء بمستوى الأداء العملي في مختلف أقسام الشرطة في كافة محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أن البناء والتأهيل الثقافي يعتبر أحد أولويات الوزارة في بناء الفرد.

ولفت الهادي إلى ضرورة التنسيق بين إدارة التوجيه المعنوي ومكتبا الأوقاف والإرشاد في المحافظة والعمل على تكثيف دور الجميع في إيصال الرسالة الثقافة إلى مختلف شرائح المجتمع خصوصاً فيما يتعلق بإيصال الرسالة من قبل خطباء المساجد في مختلف مديريات المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى