أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بالعاصمة تتفقد المراكز الصيفية في الأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

تفقد قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين علي المهدي ومعه رئيس أركان القوات العقيد فؤاد صالح القحطاني، ورئيس العمليات العقيد عبدالفتاح أحمد صبر، المراكز والمدارس الصيفية في العاصمة بحضور الاستاذ خالد المداني وكيل أول أمانة العاصمة – مسؤول التعبئة العامة – مشرف الأمانة.

وخلال الزيارة التي شملت مركز بدر العلمي ومركز الشهيد فيصل عاطف ومدرسة الطهيف ومدرسة شهيد القرآن، استمع الزائرون إلى شرح من الوكيل المداني حول أنشطة الدورات الصيفية بالمراكز والمدارس الصيفية وتنفيذ الخطط والبرامج والمنهج التعليمي للطلاب الملتحقين بتلك المراكز.

واطلع العقيد حسين المهدي ورفاقه على سير عملية التدريس في المراكز وحجم الإقبال ومستوى الانضباط والتفاعل من الطلاب الملتحقين بالمراكز.

وأشاد العقيد المهدي بجهود القائمين والمعلمين بتلك المراكز وحرصهم على تنمية مهارات وقدرات الطلاب.. مشددا على ضرورة تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة التي تستهدف الأمة في دينها وهويتها الايمانية.

من جانبه دعا العقيد فؤاد القحطاني المواطنين في الأمانة إلى التعاون مع القائمين على المراكز الصيفية والدفع بالطلاب والطالبات إليها كي تعم الاستفادة وتستغل الإجازة المدرسية بشكل أفضل.

فيما أشار العقيد عبدالفتاح صبر إلى أن أبناء العاصمة سباقون في الإقبال على تسجيل أبنائهم وبناتهم بالمراكز الصيفية حرصا منهم على تحقيق الفائدة وتحصين أبنائهم بعلوم وثقافة القرآن الكريم.

بدوره أكد مدير التوجيه المعنوي العقيد علي عزالدين أهمية الدورات الصيفية في تحصين الطلاب من كافة الاختراقات الهدامة.. مشيرا إلى أن هذه المرحلة تتطلب جيلا قويا مسلحا بالعلم والمعرفة الصحيحة الخالية من الثقافات المغلوطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى