أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء… قوات الأمن المركزي تدشن توزيع كسوة العيد على المرابطين من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1445هـ

دشنت قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء توزيع كسوة عيد الفطر المبارك على المرابطين من منتسبيها.

واستهدف التوزيع المرابطين من ضباط وصف وجنود الأمن المركزي في عدد من المواقع والنقاط في مديريتي القريشية وولد ربيع.

وخلال التدشين، أشار مدير إدارة التوجيه والتدريب بقوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء الرائد زايد الرصاص إلى أن توزيع كسوة العيد يهدف إلى التخفيف من معاناة المرابطين الذين يقدمون خدماتهم الوطنية في الجبهات والمناطق الحساسة بكل تفان وإخلاص، وتخفيفاً للمعاناة التي يعيشونها في ظل الظروف الراهنة الذي تمر بها البلاد جراء استمرار سياسة أمريكا في حصارها الاقتصادي على الشعب اليمني.

وأكد أن هذا التوزيع المتواضع وفقاً للإمكانات المتوفرة يأتي في إطار الدعم والاهتمام بالجنود وتقديرهم لتضحياتهم وتفانيهم في خدمة الوطن، مشيداً بالجهود البطولية التي يبذلونها وثباتهم في حماية الوطن والدفاع عنه.

من جانبهم عبر المرابطون عن سعادتهم وامتنانهم للفتة الكريمة، مشيرين إلى أن هذا الاهتمام يعزز من عزيمتهم ودفعهم للمضي قدماً في خدمة الوطن والدفاع عنه.

حضر التدشين نائب إدارة القوى البشرية بالمحافظة الرائد وضاح الكولي، وقائد منطقة القريشية الرائد احمد الوهبي، وأركان منطقة ولد الربيع النقيب احمد الرصاص، وقائد السرية الأولى عادل الحسني، وقائد عمليات السيطرة بالأمن المركزي بالمحافظة الرائد طارق الطويل، وعدد من الضباط والصف والجنود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى