أخبار الأنشطة و الفعاليات

قانونية الداخلية” تحيي المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1441هـ
6 نوفمبر 2019م

نظمت الإدارة العامة للشؤون القانونية بوزارة الداخلية اليوم احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الحفل الذي حضره، مدير عام الشئون القانونية العميد عبدالله عبدالرزاق المداني، و مدير عام العلاقات الخارجية والشرطة الجنائية الدولية العميد خالد محمد المداني ، ووكيل مصلحة الدفاع المدني العميد عبدالكريم معياد، وعدد كبير من الضباط والجنود، القى مساعد مدير عام الشؤون القانونية العقيد دكتور محمد غلاب، كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة والعزيزة على اليمنيين، باعتبارهم انصار الرسول، صلى الله عليه وآله وسلم، في سنوات البعثة وبعدها، وحتى اليوم.
مؤكدا أن الاحتفال بالمولد النبوي يوحد الأمة الإسلامية على حبها للرسول الأكرم، ولا يقتصر الاحتفال على فئة معينة.
وقال إن إحياء هذه المناسبة العظيمة يمثل رسالة قوية لأعداء الله وأعداء الرسول، ويزيد الأمة الإسلامية وعيا وثقافة عالية تنطلق من التعاليم المحمدية القرآنية.
ورفع غلاب التهاني والتبريكات باسمه واسم مدير عام الشؤون القانونية العميد عبدالله عبدالرزاق المداني، وكافة منتسبي الإدارة العامة، للقيادة السياسية ولقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة العظيمة.
من جانبه القى الرائد علي العجري كلمة المناسبة ، أوضح فيها إلى أهمية اتخاذ هذه المناسبة منهلاً للتزود منه وتعزيز القيم والمبادئ المحمدية، التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
مؤكدا أن قوة الأمة الإسلامية مقرون بتمسكها بنبيها محمد بن عبدالله، والسير على نهجه القرآني الجهادي، في إقامة الحق ومقارعة الباطل.
كما قرأت قصيدة ألقاها الملازم أول أسامه إبراهيم وأنشودة أداء الملازم ايمن نعيم، جسدت عظمة المناسبة وعظمة حب أبناء اليمن للرسول الأعظم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى