ضبط قضايا المخدرات والخمور .محافظات

شرطة محافظة صعدة تتلف أكثر من 6 أطنان من الحشيش المخدر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1444 هـ‍

أتلفت شرطة محافظة صعدة اليوم السبت، 6 أطنان و 649 كيلو جرام من الحشيش المخدر ، خارجي الصنع.

وتم الإتلاف بحضور وكيل النيابة الجزائية بالمحافظة القاضي علي أبوطالب، ونواب مدير عام شرطة المحافظة، وقيادتي النجدة والأمن المركزي، وعدد من ضباط الإدارات والأقسام الأمنية.

وخلال الإتلاف أشاد القاضي علي أبوطالب، بالجهود الكبيرة الذي يبذلها رجال الشرطة في إفشال مساعي العدوان وأدواته في اختراق الجبهة الداخلية، ومحاولته إفساد المجتمع أخلاقيا.

مشيدا بالإنجازات المتواصلة للأجهزة الأمنية في ضبط المخدرات وعصابات الإتجار بها وترويجها ما يدلل على اليقظة الأمنية، داعيا الأجهزة الأمنية مواصلة المشوار وبذل الجهود للتصدي لهذه العصابات الهدامة.

بدوره أكد مكتب مدير عام شرطة المحافظة المقدم طلال علي شرف المغربي، أن الأجهزة الأمنية حاضرة بعون الله وتوفيقه ولن تألو جهدا في مواصلة القيام بواجبها الديني والوطني والسعي في إفشال كل ما يخطط له العدوان وأدواته من مروجي المخدرات.

من جانبه أشار نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بصعدة النقيب علي حميد الدين، الى أن رجال الأمن سيظلون سدا منيعا في تأمين المحافظة وحماية المجتمع من المخاطر الهدامة ،والتصدي لكل من يعمل ويساعد على نشر الجريمة لهدف تدمير قيم وبنية وأمن المجتمع اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى