أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قيادة النجدة تكرم ضباط وأفراد نقطة جدر بصنعاء على الإنجاز الكبير الذي حققوه بالقبض على مطلوب أمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19سبتمبر 2020م

كرمت قيادة قوات النجدة، ضباط وأفراد نقطة جدر بمحافظة صنعاء ، على الإنجازات الامنية الكبيرة التي حققوها وآخرها القبض على أحد أخطر المطلوبين أمنيا.

وقام قائد كتائب قوات النجدة العقيد ركن حسن مكيبر، ومدير فرع التوجيه المعنوي والعلاقات العقيد هاني مرغم، بتكريم أفراد النقطة الأمنية وهم:

ملازم ١/عبدالله عبدالقوي الجرادي
مساعد١/فارس ناصرمحسن عزيزالسفياني
مساعد١ /محسن عزيز محسن عزيز السفياني
جندي/ احسن محسن عزيز السفياني
جندي / طه صالح علي النجار

وأشاد قائد كتائب قوات النجدة العقيد ركن حسن مكيبر في كلمة ألقاها خلال حفل التكريم بالإنجازات التي تتحقق على أيدي أبطال قوات النجدة وآخرها ما حققه أفراد نقطة جد بضبط أحد أخطر المطلوبين أمنيا، حاثا اياهم على الاستمرار في رفع الحس الأمني ووضع حد لكل من تسول له نفسه الإضرار بأمن البلد وإقلاق السكينة العامة.

بدوره، حيا مدير فرع التوجيه المعنوي والعلاقات، العقيد هاني مرغم الدور الكبير الذي تقوم به قوات النجدة في حفظ الأمن، والعمل الدؤوب لإفشال أي مؤامرات أو مخططات تضر بأمن البلد، مؤكدا أن الأمن والسكينة الذي تنعم به البلاد في المحافظات الحرة ماهي الا نتاج جهد مستمر وعمل مخلص لحفظ الأمن رغم المؤامرات التي تحيكها دول العدوان.
من جانبهم شكر أفراد نقطة جدر، قيادة قوات النجدة على التكريم، معربين عن امتنانهم الكبير، مؤكدين أنهم لن يألوا جهدا في حفظ الأمن والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاضرار بالأمن وإقلاق السكينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق