أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

موظفو مكتب وزير الداخلية يزورون رياض الشهداء وضريح الرئيس الشهيد الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 يناير  2021م

نظم موظفو مكتب وزير الداخلية زيارات ميدانية لرياض الشهداء وضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد، إلى جانب زيارة معرض الشهداء.
حيث زار موظفي المكتب روضة الشهداء في منطقة الجراف وروضة الشهداء ومعرض الصور في منطقة الحشحوش وروضة الشهداء في شارع الخمسين ومعارض الصور في السبعين.
وقرأ الزائرون على أرواح الشهداء الفاتحة، مجددين العهد والوفاء للشهداء بالسير على ذات النهج الذي سار عليه شهداء الوطن في تضحياتهم وجهادهم في سبيل الله دفاعا عن الدين والوطن وعزته وكرامته.

مشيرين الى البطولات التي سطرها الشهداء الذين ضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة والبطولة والصمود في جبهات المواجهة وأهمية استلهام الدروس والعبر من مسيرة وتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني السعودي ومن اجل عزة وكرامة أبناء اليمن .

مؤكدين أن الشهداء هم من رسموا صورة جلية في أذهان شعوب العالم أن الشعب اليمني رغم ما يعانيه، إلا أن الاستشهاد في سبيل الله أرقى وأسمى أن يخضع الانسان لطواغيت العصر أمريكا وإسرائيل وعملائهم ومرتزقتهم الخونة لله سبحانه وتعالى وشعوبهم.

وأكد الزائرون أن هذه الزيارات تأتي ليستذكر الجميع مجدداً السبب وراء حالة الأمن والاستقرار في مجتمعنا والذي يأتي كثمرة من ثمار تضحيات الشهداء الذين بذلوا دمائهم الزكية في مواجهة العدوان وأدواته الطامعين في قهر واذلال شعبنا وبلدنا العزيز .
مجددين التأكيد أن إرادة الشعب اليمني لن تنكسر ولا يمكن لقوى العدوان أن تحقق أهدافها مهما تمادت واجرمت في سفك الدم اليمني ودمرت مقدرات الوطن وأن الانتصارات التي تتحقق كل يوم في الجبهات تأتي بفضل تضحيات الشهداء.

وجددوا العهد والوفاء للشهداء وقائد الثورة بالمضي على دربهم من أجل الوطن والذود عنه وتقديم الغالي من اجله.. مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من اجل تنفيذ هذا المعرض وبقية المعارض على مستوى مديريات المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى