أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماعا امنيا لمناقشة أداء نقاط الحزام الأمني بمحافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الأخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة عمران العقيد يحيى محمد حسين الهياس اليوم اجتماعا أمنيا ضم أركان حرب قوات النجدة العقيد عباس الحوري لمناقشة الوضع الأمني ومستوى أداء نقاط الحزام الأمني للمحافظة وآليات تعزيز وتقييم مستوى الأداء والالتزام.

وفي الاجتماع أشار العقيد الهياس إلى أن حضور ودوام قيادة قوات النجدة بالمحافظة في المرحلة القادمة سيكون بالميدان الأمني بدلا عن الدوام في المكاتب والمقار، مع أفراد نقاط الحزام الأمني، للاقتراب من الواقع والعمل على حلحلة الإشكالات التي تواجههم.

ولفت العقيد الهياس إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بالمحافظة لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية، مشيرا إلى معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته.

وشدد الهياس على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله ، وهذا كفيل في الحد من التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

ونوه الهياس إلى ضرورة تلمس القيادة مخرجات الاجتماعات وتطبيقها في الميدان بهدف تحسُن الأداء وطريقة تعامل الأفراد مع المواطن اثنا خدمتهم.

ووجه قادة الكتائب بالتواجد المستمر في الميدان مع أفراد نقاط الحزام الأمني سيما بالمداخل الرئيسية للمحافظة للاطلاع على عملية استقبال الوافدين وتقديم صورة مشرقة عن رجال الأمن وتعزيز ثقة المواطن بالقوى الأمنية.

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية المستمرة التي تعمل على تعزيز الوعي لدى منتسبي النجدة ورفع الروحية الجهادية وتحصن النفس من الاختراق ، حاثا المحافظة على قراءة القرآن والصلاة التي تمثل خط دفاع متقدم ضد الحرب الناعمة.

حضر الاجتماع رئيس العمليات وقائد الكتائب ومدير إدارة القوى البشرية وعدد من مدراء الإدارات من منتسبي قوات النجدة محافظة عمران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى