أخبار الأنشطة و الفعالياتضبط قضايا المخدرات والخمور .

مكافحة المُخدرات بصعدة تضبط 842 كيلو جرام من الحشيش المخدر كانت في طريقها إلى السعودية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16سبتمبر 2020م

ضبط أمن محافظة صعدة، 842 كيلو جرام من الحشيش المخدر وألقى القبض على 35 متهماً بتهريب وترويج وحيازة وتجارة الحشيش المخدر، بينهم مهاجرين أفارقة ونساء.

وذكر أمن المحافظة أن فرع مكافحة المخدرات ألقى القبض على شخص بتهمة ترويج وحيازة وتهريب الحشيش المخدر، وضبط بحوزته كمية 476 كيلو جرام من الحشيش المخدر، كانت في طريقها إلى الأراضي السعودية على متن قاطرة محملة بأكياس الإسمنت، أعقب ذلك القبض على الشخص الذي قام بتسليمه الكمية.

وفي مديرية باقم الحدودية، ضبط فرع مكافحة المخدرات 217 كيلو جرام من الحشيش المخدر، كانت في طريقها إلى الأراضي السعودية، وألقت القبض على المُتهمين بحيازتها وتجارتها وتهريبها وعددهم 19، جميعهم من المهاجرين غير الشرعيين الأفارقة.

إلى ذلك، ضبط فرع مكافحة المخدرات في مديرية مجز، كمية 96 كيلو جرام من الحشيش المخدر، كانت أيضاً في طريقها إلى السعودية، وألقى القبض على 8 مُتهمين بحيازتها وترويجها وتهريبها، وجميعهم من المهاجرين غير الشرعيين الأفارقة، وعثر على 24 كيلو جرام من الحشيش المخدر بذات المديرية.

كما ضبط فرع مكافحة المخدرات، 29 كيلو جرام من الحشيش المخدر كانت في طريقها إلى الأراضي السعودية، وألقى القبض على ثلاث نساء وثلاثة أشخاص، بتهمة حيازة وترويج وتجارة وتهريب المخدرات.

وفي سياق متصل ، ألقى أمن مديرية مجز، القبض على ثلاثة متهمين خلال محاولتهم تهريب خمسة اشخاص من محافظة البيضاء، إلى المناطق الحدودية.
وذكر امن المحافظة ان كل الكميات المضبوطة كانت في طريقها الى الأراضي السعودية.

وأُحيل المتهمون مع المضبوطات للإجراءات القانونية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق