أخبار الأنشطة و الفعالياتبيانات و تصريحات

مشائخ ووجهاء حيفان بتعز: أبناء الأغابرة لن يكونوا أداة تستغلها جهات أخرى للتشويش على مجريات العدالة في قضية عبدالله الأغبري، ونحن على ثقة كبيرة بالقضاء .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 سبتمبر 2020م

أكد مشائخ ووجهاء مديرية حيفان بمحافظة تعز أن أبناء الأغابرة لن يكونوا أداة تستغلها جهات أخرى للتشويش على مجريات وسير قضية عبدالله الأغبري… مؤكدين ثقتهم الكبيرة بالقضاء.

وأوضح مشائخ ووجهاء مديرية حيفان ببيان صادر عنهم اليوم تلقى مكتب إعلام محافظ تعز نسخة منه متابعتهم واهتمامهم بقضية الشاب عبدالله قائد الأغبري… منوهين الى أنهم على تواصل مستمر مع الجهات الأمنية منذ اللحظة الأولى والتي قامت بواجبها الأمني على أكمل وجه.

وأشاد البيان بدور الأجهزة الأمنية البارز والفاعل بضبط المجرمين بعد ساعات من وقوع الجريمة، وحرصها على تطبيع الأمن والإستقرار وتطبيق القانون والعدل.

وأكد البيان أن أبناء الأغابرة لن يكونوا أداة تستغلها جهات أخرى لعمل مظاهرات أو تجمعات أخرى للتشويش على مجريات وسير القضية.

وأشار بيان مشائخ ووجهاء وعقال حيفان أنهم على متابعة مستمرة مع الجهات المختصة وفقاً للإجراءات المتبعة للنظام والقانون… مؤكدين أنهم على ثقة كبيرة بالقضاء وصولاً لمحاكمة عادلة بمشيئة الله .

وثمن البيان مواقف المتضامنين من أبناء الشعب مع قضية الشاب الأغبري بدافع نابع من ضمير وواجب إنساني، لا من دافع الإستغلال أو تصفية لحسابات ونوايا تستغلها أطراف أخرى تحاول تسيس القضية لنشر الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق