أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من وزارة الداخلية تتفقد أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ذو الحجة 1444هـ

تفقد رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد، ومعه مدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عبدالملك عامر، ومدير عام شرطة محافظة صعدة عبدالله طاووس، ومدير عام كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، ومدير عام الوقاية بمصلحة الدفاع محمد الدمشقي، ومدير مشتريات المصلحة ايمن خالد المداني، أحوال المرابطين في عدد من النقاط وإدارات الأمن بصعدة.

حيث شملت الزيارة إدارة أمن رازح، وأمن منطقة غمر، ومركز شرطة قطابر ومركز شرطة منطقة يسنم، ونقاط النجدة في الجعملة، ونقطة يسنم، ونقطة بكيل.

وخلال الزيارة هنأ اللواء المؤيد والمرافقين له؛ المرابطين بمناسبة حلول عيد الأضحى  المبارك، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية وقدموا لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية.

وأكد اللواء إبراهيم المؤيد حرص قيادة وزارة الداخلية  على مشاركة المرابطين أفراح العيد وتفقد أحوالهم؛ اعتزازاً وعرفاناً بما يقدمونه من تضحيات وصمود في سبيل الله سبحانه وتعالى وحماية السكينة العامة والحفاظ على أمن واستقرار  الوطن والمواطن.

من جانبه أشاد مدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر بما يقدمه رجال الأمن  من مواقف استبسال وتضحيات في سبيل تأمين الناس، وتنفيذ المهام الموكلة إليهم.. ودعا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود، واليقظة العالية، ومواكبة متطلبات المرحلة.

بدوره شدد مدير عام شرطة محافظة صعدة على ضرورة رفع مستوى اليقظة والجهوزية القتالية العالية والاستعداد الكامل لإفشال مؤامرات ومخططات تحالف العدوان، مؤكدا أن اليمن ستظل على الدوام مقبرة للغزاة الطامعين، وستبقى طاهرة بإذن الله سبحانه وتعالى من دنس ورجس المحتلين ومرتزقتهم وعملائهم.

المرابطون عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة.. وأكدوا أنهم سيظلون صامدين وثابتين ثبات الجبال الرواسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى