أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قوات النجدة بالحديدة تناقش الخطة الأمنية بالمولد النبوي ووضع نقاط الحزام الأمني للمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 صفر 1445هـ

ترأس قائد قوات النجدة بالحديدة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعا أمنيا ناقش الخطة الأمنية الخاصة بالمولد النبوي الشريف ووضع نقاط الحزام الأمني بمحافظة الحديدة.
وخلال الاجتماع الذي ضم نائب القائد العقيد صادق قوارة، والاركان المقدم أمين العفاري، ورئيس العمليات المقدم دارس المرادي..أكد العقيد الهادي أهمية رفع اليقظة والجاهزية الأمنية، والتواجد المستمر خصوصاً مع اقتراب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، والاستعدادات والتحضيرات المُبكرة لتأمين فعاليات المولد.

وأشار إلى أهمية التطوير والارتقاء بالأداء العملي لمنتسبي قوات النجدة بمحافظة الحديدة ومضاعفة الجهود وشحذ الهمم في الأداء والانضباط وتأمين فعاليات المولد النبوي.

وشدد الهادي على ضرورة تفعيل جانب التحريات والمتابعة بشكل أوسع بما يسهم في تعزيز الأمن والحد من الجريمة ومنعها قبل وقوعها، وخاصة في نقاط الحزام الأمني كونها تمثل المدخل إلى المحافظة.

لافتا إلى أهمية الاهتمام بالهندام والظهور بمظهر يناسب عظمة المناسبة الذي يمثل الاحتفال بها جزء من الهوية الإيمانية اليمنيةأن الاحتفال بالمولد النبوي يدل على مدى ارتباط اليمنيين بالنبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الاجتماع جميع مدراء الإدارات، وقادة الكتائب، وقادة النقاط، وضباط وصف ضباط من منتسبي قوات النجدة بالحديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى