أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد وحدات الأجهزة الامنية بالمحويت بمناسبة عيد الاضحى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1444هـ

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي والوكيل المساعد لقطاع التجهيزات اللواء محمد مارش اليوم سير أداء وحدات الأجهزة الامنية وجاهزية المرابطين في النقاط الأمنية بمركز محافظة المحويت .

وتبادل الوكيلان ومعهما مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة ومدير امن محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، التهاني والتبريكات مع المرابطين في تلك الوحدات والنقاط الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

واطلع الزائرون ومعهم مدير مستشفى الشرطة العام العقيد على الصنعاني ومدير التدريب والتأهيل بالوزارة العميد أحمد الطالبي، على مستوى الانضباط في إدارة الأمن العام وقيادات الأمن المركزي والنجدة وأمن مديرية الرجم وعدد من النقاط الأمنية في المديرية.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. مقدمين للمرابطين هدايا عينية ومبالغ رمزية.

وأكدوا ضرورة تعزيز الجاهزية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم في مختلف الظروف والأوضاع.

وأشادوا بأدوارهم البطولية في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وحث الزائرون أفراد وصف وضباط الوحدات والنقاط الأمنية على اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار خاصة في ظل الأوضاع التي تمر به البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .

وثمن مدير أمن المحافظة العميد دبيش حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بتفقد أحوال المرابطين واهتمامهم بمنتسبي الأجهزة الامنية.

وأكد أن رجال الأمن في جميع وحدات وإدارات الأمن في المحافظة سيظلون أوفياء لقائد الثورة و لدماء وأرواح الشهداء التي بذلت من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره .

بدورهم عبر ضباط ومنتسبو الوحدات الأمنية عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الاضحى المبارك.. مؤكدين جهوزيتهم في تنفيذ المهام المناطة بما يكفل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

رافقهم في الزيارة مساعد مدير أمن المحافظة العقيد محمد الحاج وقائدا فرعي قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين والنجدة العقيد وضاح الشحطري ومدير المرور العقيد فيصل العجاء وعدد من ضباط إدارة أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى