متابعات

إستقبال حاشد لعدد من الأسرى المحررين بمحافظة إب .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 سبتمبر 2020م

استقبلت محافظة إب الأسير المحرر عبدالوهاب غلاب من مديرية القفر .
وخلال مراسم الإستقبال الذي تقدمه وزير الثروة السمكية محمد الزبيري رحب محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح بعودة الأسير المحرر الذي ضحى بحريته في سبيل هذا الوطن وامنه واستقلاله ودفاعا عن مكتسباته وسيادته .
وأشار إلى أن محافظة إب كان لها ولأبنائها شرف التضحية والفداء لهذا الوطن ، معبرا عن أسفه من التعسفات والمماطلات وعدم الجدية من قبل تحالف العدوان ومرتزقته بخصوص ملف الأسرى . متمنيا عودة كل اسرى الجيش واللجان إلى أهاليهم سالمين وقد رفعوا راية الحرية في سماء هذا الوطن الغالي .
وبدورهما عبر اللواء طه جرفان والقاضي عبدالفتاح غلاب عن سعادتهما بعودة الأسير المحرر غلاب ، مؤكدين أن تضحيات أبناء هذا الشعب مستمرة حتى تحرير كامل الأرض اليمنية وإيقاف العدوان والحصار .
وأشارا إلى أن ملف الأسرى يعد من الملفات الهامة التي تحظى باهتمام كبير من قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

،،،، هذا وكانت محافظة إب قد استقبلت اليوم ثلاثة من أسرى الجيش واللجان المحررين ، من مديرية السياني الأسير المحرر صالح محمد قايد الجبري.
و الأسير المحرر أسامة نعمان العواضي ، ومن مدير ية المخادر الأسير المحرر ماجدثابت مدهش عبدالله العماقي .
وخلال مراسم الإستقبال حيا محافظ إب عبدالواحد صلاح تضحيات وبطولات أبطال الجيش واللجان المدافعين عن حياض هذا الوطن من دنس الغزاة وأطماع المحتلين والمعتدين ، وعبر عن سعادته بعودة هؤلاء الأبطال الذين قضوا مدة من الزمن في سجون قوى العدوان وعادوا بنفسيات ومعنويات عالية وإيمان كبير بعدالة القضية التي ضحوا في سبيلها .
وأكد أن تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى وسام في صدر كل يمني حر وغيور على دينه ووطنه .
وبدورهم عبر الأسرى المحررين عن سعادتهم وتقديرهم لهذا الإستقبال الحافل ، مشيرين إلى أن سجون العدوان ومعاملته السيئة أكدت إيمانهم الراسخ بأنهم على طريق الحق وأن أعداءهم من قوى العدوان ومرتزقتهم ماضون على طريق الباطل وفي خط اليهود والنصارى ، مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات القتال ضد العدوان .

حضر الإستقبال وكلاء محافظة إب راكان النقيب و قاسم المساوى وقاسم العنسي وعبدالواحد المروعي وعبدالرحمن الزكري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى