بيانات و تصريحات

الإعلام المروري اليمني يدين حجب قناته بمنصة “يوتيوب”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الأول 1445 هـ

أدان الإعلام المروري اليمني، حجب قناته على منصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب”… مستنكراً الإجراءات المجحفة بحق القنوات اليمنية ذات الصوت الحر، من قبل إدارة شركة يوتيوب وذلك بالإغلاق والحذف دون أي مبرر.

وأشار الإعلام المروري في بيان إلى أن استهداف شركة يوتيوب لأكثر من 80 قناة يمنية بالإغلاق، يأتي في إطار التواطؤ الواضح مع دول العدوان ومساعيها لتضليل الرأي العام العالمي ومحاولة إخفاء الحقائق وما ترتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني على مدى أكثر من ثمانية أعوام.

واعتبر البيان ذلك الاستهداف، انتهاكا لحرية الرأي والتعبير، ويكشف الوجه الحقيقي لدول تحالف العدوان ونواياها السيئة والخبيثة تجاه الشعب اليمني الصامد وحملة عدوانية شرسة لإسكات صوت القنوات اليمنية المناهضة للعدوان الأمريكي السعودي وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات في اليمن.

وأكد البيان أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم، وسيتم محاسبة مرتكبيها والمعتدين من دول العدوان وأذنابهم ومن يدعمهم وأن الشعب اليمني لهم بالمرصاد جيلاً بعد جيل.

ولفت إلى أن تلك الإجراءات التعسفية تسعى لعرقلة مسار وجهود نشر الوعي المجتمعي بأهمية السلامة المرورية على الطرق والوصول إلى مرور آمن ومتطور.

ودعا بيان الإعلام المروري اليمني، أحرار اليمن إلى مقاطعة يوتيوب وغيرها من منصات التواصل التي تستهدف الصوت اليمني الحر .. محذرا من التمادي واستمرار مثل هذه الممارسات اللا مسؤولة والتي تقوض أي مسارات للسلام.

وطالب البيان الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه تلك المنصات وحظرها في ظل عدم التجاوب مع مسؤولي القنوات المغلقة.

كما طالب البيان كافة الوسائل الإعلامية العربية والعالمية بالتضامن مع مظلومية الشعب اليمني، واتخاذ موقف موحد ضد سياسات شركة يوتيوب واجراءاتها المجحفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى