أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مدير البحث الجنائي في الجوف المعين من قبل حكومة المرتزقة يعود الى صنعاء مع عدد من المغرر بهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 سبتمبر 2020م

عاد إلى العاصمة صنعاء المقدم محمد الصلاحي والذي كان معينا في حكومة المرتزقة مديرا للبحث الجنائي في محافظة الجوف ومعه عدد من الضباط والأفراد ممن كانوا يعملون معه.
وخلال استقبال العائدين رحب العميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، بالعائد الصلاحي ورفاقة الذين تركوا معسكرات المنافقين في الجوف ومأرب.. مؤكدا انهم اتخذوا القرار الصائب قبل فوات الآوان.
كما أكد أن قرار العفو الذي أعلن عنه المجلس السياسي الأعلى لازال ساريا ، وان الباب مفتوح لكل المغررين للعودة الى الصف الوطني والدفاع عن الأرض والشعب اليمني من اطماع الغزاة المعتدين، واشار الى ان اطماع الصهاينة والامريكان في اليمن اصبحت واضحة وطبيعة المعركة قد تجلت بشكل اوضح وصار اليمنيين يعرفون ان الهدف من العدوان هو احتلال اليمن والسيطرة على مقدراته وموقعه الاستراتيجي واذلال شعبه الحر خدمة للمشاريع الأمريكة والاسرائيلة والتي تسعى لتنفيذها عبر وكلائها دول العدوان
ولفت الى أن عودة القيادات الأمنية والضباط يشير إلى نسبة الوعي الكبير لدى هؤلاء بعد ان تبينت لهم حقائق العدوان واطماعه لاسيما عقب إعلان دول العدوان التطبيع العلني مع إسرائيل.
كما شاد العميد اللكومي بدور الوجهاء والمشائخ في التواصل مع المغرر بهم الذين لازالوا في صف العدوان وتسهيل عودتهم الى مدنهم وقراهم والوقوف الى جانب ابناء الشعب الصامد المجاهد.
بدوره أكد العائد المقدم محمد الصلاحي انه وجد حفاوة كبيرة خلال استقباله في العاصمة صنعاء ووجد معاني الاخوة والمحبة.
موضحا ان عودته جاءت بعد ان تبينت له حقائق العدوان والمخدوعين بعد إعلان التطبيع الإماراتي مع إسرائيل إلى جانب ما يتعرضون له من اضطهاد وتنكيل وقتل بدم بارد من قبل العدو السعودي .

ودعا المقدم الصلاحي زملائه المخدوعين للعودة وترك معسكرات العدو واتخاذ القرار الصائب واستغلال فرصة سريان قرار العفو العام.

حضر الاستقبال العقيد فهد الغنامي مساعد المدير العام والعقيد نجيب العنسي مدير مركز الإعلام الأمني، والشيخ ناجي وازع والشيخ فضل الباشا وعدد من الضباط والقيادات الأمنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى