أنشطة وفعاليات

قيادة شرطة العاصمة تدشن الزيارات الميدانية إلى إدارة المناطق والاقسام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 جمادى الأولى 1443 هـ‍

دشن مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش صباح اليوم أولى مراحل عمليات النزول الميداني إلى المناطق الأمنية للأمانة والأقسام التابعة لها ابتداءً بالمنطقة الغربية، وذلك للتأكد من مدى تنفيذ مخرجات الاجتماعات السابقة،

وفي التدشين أشاد العميد هراش بالنشاط المتميز الذي تقوم به إدارات أمن المناطق الأمنية الهادف إلى الحد من انتشار الجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار.

واعتبر مدير شرطة العاصمة أن المحاولات الرامية لزعزعة الاستقرار إضعاف المؤسسة الأمنية وأجهزتها هو جزء من الحرب الموجهة ضد الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان حتى في المناطق التي تقبع تحت الاحتلال.

وفي نفس السياق، توجه العقيد طه شايم نائب مدير إدارة أمن العاصمة ومعه المقدم بسام فارع مدير مكتب النائب إلى إدارة أمن منطقة السبعين لتفقد سير أداء الأمني في الأقسام والمرافق الأمنية.

وتهدف الزيارات التي بدأت صباح اليوم إلى معالجة القضايا والتأكد من سلامة الإجراءات القانونية حيال القضايا الجنائية والمساعدة في حلها.

وتأتي هذه التحركات الميدانية في إطار الاستراتيجية التي انتهجتها قيادة أمن العاصمة لتنفيذ مخرجات اجتماعاتها النظرية المكثفة التي عقدتها طيلة أيام الأسبوع الماضي، والتي تمثلت في المتابعة وإجراء اللقاءات النظرية، تليها زيارات ميدانية على مستوى المناطق الأمنية وعلى مستوى كل قسم من الأقسام التابعة لها.

حضر التدشين عدد من قيادات الأمنية في شرطة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى