أخبار الأنشطة و الفعاليات

نزول ميداني لمدير فرع جهاز المفتش العام بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1444هـ

نفذ مدير فرع جهاز المفتش العام بمحافظة إب العقيد عبدالله الغالبي ، نزولاً ميدانياً إلى إدارات ” المرور والمشنة وجبلة”.

وتهدف الزيارة لشرطة المرور للتأكد من سلامة الإجراءات ذات الصلة بالعمل بما يكفل إنجاز معاملات المواطنين ومستخدمي الطريق وتسهيل حصولهم على الخدمات المرورية والارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل بما يكفل تجويد وتحسين وتطوير الأعمال والحد من أي مخالفات وتجاوزات.

وخلال الزيارة أكد المفتش العام أهمية اضطلاع الجميع بمهامهم ومسؤولياتهم الكفيلة بالحفاظ على المال العام، وتنفيذ التعليمات ذات الصلة بالالتزام بالدورة المستندية، وتنفيذ الأنشطة الهادفة إلى تحقيق الانضباط الوظيفي.

وأشاد العقيد الغالبي بالأداء المتميز لشرطة المرور وتعاونهم الإيجابي في تفعيل آلية الرقابة والتفتيش والتفاعل مع جهاز المفتش العام.

من جانبه، اكد مدير شرطة المرور العقيد خالد انعم أهمية تمثيل رجال المرور للدولة ولوزارة الداخلية خير تمثيل من خلال تعاملهم الحسن مع المواطنين وسرعة انجاز معاملاتهم بالسرعة الممكنة والجودة المطلوبة، وضبط أي تجاوزات أو مخالفات والقضاء عليها لضمان تحسين علاقة رجال المرور بالمجتمع.

واعقب ذلك زيارة مديريتي المشنة وجبلة ، واطلع المفتش العام على سير الإجراءات القانوني وعلى سير العمل بمراكز التوقيف ، وقضايا الموقوفين وسير الإجراءات فيها، وشدد على ضرورة تحسين السجون وتوفير الخدمات، ووجه بسرعة استكمال الإجراءات في قضايا السجناء وإحالتهم للنيابة.

وأطلع على التجهيزات من كاميرات وسجلات ، وحثهم على الاهتمام بالبرنامج الثقافي والتعامل الحسن مع المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى